Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يختتم "مسابقة الفنون من بنك الفجيرة الوطني" احتفاءً بخمسين عاماً من الإرث الوطني

البنك ملتزم بدعم المشهد الفني المحلي من خلال توفير فرص نمو للمواهب الشابة

28 نوفمبر 2021: أعلن بنك الفجيرة الوطني عن اختتام النسخة الأولى من "مسابقة الفنون من بنك الفجيرة الوطني" بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي جرى إطلاقها في أكتوبر الماضي، وشهدت أكثر من 200 مشاركة من فنانين ناشئين ومعروفين من كافة أنحاء دولة الإمارات. وتمحورت الأعمال الفنية المشاركة حول إرث الدولة الممتد على 50 عاماً لتعكس كيفية تصوّر الفنانين للأعوام الخمسين القادمة في الدولة.

وفي هذا الإطار، أعلن بنك الفجيرة الوطني عن الفائزين الثلاثة الأوائل خلال فعالية أقيمت في مركز دبي المالي العالمي يوم 25 نوفمبر، والتي جاءت بعد جلسة تحكيم ضمت شخصيات معروفة في مجتمع الفن الإماراتي عملت على اختيار الفائزين.وقد احتلّ المركز الأول محمد حسين، وجاءت يوليا فريجينا في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب كل من ياسمين نعيم والفنانة الإماراتية هند راشد.

وتعدّ المسابقة الفنية جزءاً من احتفالات بنك الفجيرة الوطني بهذه المحطة المهمة في تاريخ الإمارات وضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات في البنك، والتي تركز على دعم المجتمعات المحلية بما يتماشى مع رؤية قيادة دولة الإمارات الرشيدة والهادفة إلى تعزيز وتنمية القطاعين الفني والثقافي.

وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "لطالما كان بنك الفجيرة الوطني رائداً في استكشاف فرص جديدة لدعم مختلف المجتمعات المتطورة داخل الدولة. ونحن سعداء بدعم القطاع الإبداعي الناشئ والمشهد الفني ككلّ الذي يعتبر من المجالات التي سيركز عليها البنك في السنوات القادمة. فكما يُعرف البنك بدعمه للشركات الصغيرة والمتوسطة، نودّ أيضاً أن نقدم للفنانين منصة للتعبير عن أنفسهم والازدهار ونيل التقدير من خلالها. إنّ مجال الفنّ غني ومتنوع ونود أن نساهم في إلقاء الضوء على ثقافة الإمارات وتراثها الغني عالمياً."

وسيحظى الفائزون في "مسابقةالفنون من بنك الفجيرة الوطني" بفرصة عرض أعمالهم فينادي كابيتال كلوب في مركز دبي المالي العالمي. ويعتزم البنك مستقبلاً دعم فنانين محددين وتزويدهم بالإرشاد الفني وبفرص التعاون المحتمل بهدف الترويج لهم.

- انتهى-

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971

Your browser (Internet Explorer) is outdated

For more security, speed and best experience on this site, please upgrade to a different browser like Microsoft Edge, Chrome, FireFox or Safari.