Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يفوز بتكريم إستثنائي من جوائز التمّيز والإنجاز المصرفي العربي

الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح بنك الفجيرة الوطني جائزة "أفضل بنك في الخدمات المصرفية الرقمية لعام 2021" عن منصة NBFX

أعلن بنك الفجيرة الوطني، اليوم، فوزه بالجائزة المرموقة "أفضل بنك في الخدمات المصرفية الرقمية" من الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب WUAB وذلك عن منصّة التداول الإلكترونّية NBFX الخاصّة بالبنك.

وفي وقت سابق من هذا العام، أطلق بنك الفجيرة الوطني منصة التداول الإلكترونية NBFX لتوسعة نطاق عروضه الرقمّية مع تقديم تجربة رقميّة لإدارة التّحوط مع متطلبات الخزانة الخاصّة بالعملاء بحيث تكون متاحة للتّداول التقليدي والتّداول المتوافق مع الشّريعة الإسلاميّة على حد سواء.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجائزة المرموقة، قال فينس كوك، الرّئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "يؤكد فوزنا بهذه الجائزة عن منصة NBFXعلى استمرار جهودنا الرامية إلى تمكين عملائنا من التعامل بكل حرّية في ظروف السوق المتغيرة، وإنجاز تداولاتهم بأسرع الطرق وأكثرها ملاءمة. وانطلاقاً من كوننا أحد الشركاء الماليين المفضلين لدى الشركات والعملاء في دولة الإمارات، قمنا بوضع استراتيجية لمنتجاتنا تعتمد على رقمنة تجربة العملاء والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة بأقصى قدر ممكن".

تهدف جوائز التمّيز والإنجاز المصرفي العربي من الإتحاد الدولي للمصرفيين العرب إلى تكريم جهود وإنجازات البنوك والمؤسسات المالية العربية من حيث الابتكار والتّميز في تقديم الخدمات والمنتجات.

وتجدر بالإشارة إلى أن الإتحاد الدولي للمصرفيين العربي هو المظلة الجامعة لأكثر من أنحاء العالم العربي والعالم، وهو يوفر منصة للتواصل والمشاركة في تبادل المعرفة والخبرات بين المحترفين في القطاع المصرفي.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز ويحمل تصنيف مستقر، وعلى تصنيف BBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، ويحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم البنك في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمات مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971