Learn more
الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يطرح منتجين مصرفيين مبتكرين مصمّمين للشركات الصغيرة والمتوسطة

الهدف من الخدمتين الماليتين دعم المؤسسات الجديدة والقائمة لتستفيد من فرص النمو

أعلن بنك الفجيرة الوطني اليوم عنإطلاق حساب "أهلاً" للشركات الصغيرة والمتوسطة وحساب الأعمال "OneStop"، وهما منتجان مصرفيان حصريان يتيحان للشركات إمكانية الاستفادة من مزايا فريدة تشمل الخدمات المصرفية الرقمية في أي وقت وأي مكان. ويوسع بنك الفجيرة الوطني من خلال هذين المنتجين خدماته وخبراته المصرفية الحائزة على جوائز في مختلف القطاعات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.

وسيقدم حسابا "أهلاً" و"OneStop" مجموعة خدمات مصرفية مصممة خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتشكّل هذه الحلول عوامل تمكين تدعم المؤسسات في دولة الإمارات وخاصةً الحديثة منها. وستتاح للشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال حسابَي الأعمال إمكانية الوصول المجاني إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والحصول على بطاقة خصم مجانية من دون رسوم إضافية على عمليات السحب داخل الإمارات، إضافة إلى عمليات الإيداع النقدية غير المحدودة من خلال أجهزة الصراف الآلي، والمدفوعات الداخلية المجانية، وحساب الرصيد الصفري، وأفضل أسعار صرف العملات الأجنبية للدولار الأمريكي، إضافة إلى صيانة الحساب المجانية، ودفتر شيكات مجاني، ومعاملات التحويل المجانية بالعملات المحلية والأجنبية، وعدد من الخدمات الأخرى.

في هذا الإطار، قال ريحان علي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات: "مع فتح دولة الإمارات أبوابها للنمو والفرص في مختلف القطاعات، تتطلع الشركات حول العالم إلى الاستفادة من الانتعاش الاقتصادي في دبي وإنشاء فروع لها هنا. وانطلاقاً من استراتيجيتنا الهادفة إلى دعم منظومة الشركات الصغيرة والمتوسطة محلياً، يسرّ بنك الفجيرة الوطني وضع خبرته الطويلة بمتناول الشركات ودعمها لتستفيد من الفرص المتاحة. فهذه خطوة بديهية يقوم بهابنك الفجيرة الوطني الذي يُعرف بكونه الشريك المالي المفضّل للشركات ورواد الأعمال."

وستتمكن الشركات أيضاً من الوصول إلى منصة "إن بي إف كونكت" المصرفية الحصرية المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تشكّل أداة شاملة لهذه الشركات تتيح وصولها إلى مجموعة من الخدمات والحلول ووسائل مشاركة المعرفة.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو بنك الفجيرة الوطني الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1 / Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز ويحمل تصنيف مستقر، وعلى تصنيف BBB / A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، ويحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم البنك في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (متضمنة وحدة خدمات مصرفية إلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971